استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي

المصدر: واع

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، إحباط محاولة لتهريب دافعات هواء مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ طريبيل الحدودي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "تستمر عمليات الضبط التي تنفذها هيئة المنافذ الحدودية بجهودها الرقابية والتدقيقية لكافة السلع والبضائع الواردة حيث تمكنت مديرية منفذ طريبيل الحدودي من ضبط عجلتين خارج الحرم الجمركي في سيطرة البحث والتحري محملتين بمادة قطع ولوازم وحدات تبريد خارجية (دافعات هواء) مخالفة لشروط وضوابط والاستيرد".

وأضافت، أنه "من خلال الكشف والتدقيق تبين عدم وجود إجازة استيراد حيث إن الإجازة المرفقة تعود لمادة اخرى وعدم وجود شهادة منشأ وفاتورة للمواد المحملة على العجلات وهذه مخالفه كمركية تسببت هدراً بالمال العام". 

وتابعت أنه "تم تنظيم محضر ضبط اصولي وإحالة المواد إلى مركز شرطة جمرك طريبيل لغرض عرض الموضوع على أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المقصرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني