استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخبـــار العــالــم 


أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ

المصدر: الميادين

متحدث باسم شرطة "طالبان" في بلخ، آصف وزيري يعلن مقتل عدد من الأشخاص في انفجار أصاب سيارة ركاب في مدينة مزار شريف.

قتل نحو 10 أشخاص، اليوم الأربعاء، في عدة انفجارات ضربت العاصمة الأفغانية كابل وولاية بلخ شمالي البلاد.

وقال متحدث باسم شرطة "طالبان" في بلخ، آصف وزيري، لوكالة "سبوتنيك" إنّ" 4 أشخاص قتلوا في انفجار أصاب سيارة ركاب بمدينة مزار شريف"، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أن المدينة شهدت 3 انفجارات.

كما ذكر مصدر آخر أنّ 6 على الأقل قتلوا في انفجار استهدف مسجد "حضرة زكريا" في الدائرة الرابعة من العاصمة كابل. ولم تعلق حركة "طالبان" رسمياً على الأحداث، ولم تتبن جهة المسؤولية.يذكر أنه منذ أسابيع، استهدف انفجار حشداً من المصلين في مسجد خليفة صاحب في منطقة دار الأمان، ما أودى بحياة 50 شخصاً، في العاصمة الأفغانية كابل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني