استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات

المصدر: الفرات نيوز

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اليوم الاربعاء، بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات.

وقال مدير مركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة، باسم العطواني، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه،إن "الشيخ الكربلائي، بعد لقاءه بوفد من شريحة الصم في العراق، وجه القائمين والعاملين على هذه الشريحة العمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم ودعمهم بشتى الوسائل التعليمية والعمل على استثمار طاقاتهم وصقل مواهبهم حتى يستفيد منه المجتمع".

وأوضح "سيتم قريبا إنشاء مركز متخصص ومتطور في محافظة كربلاء المقدسة لرعايتهم وتأهيلهم إضافة إلى افتتاح (5) مراكز جديدة متكاملة ومتطورة في عدد من المحافظات العراقية تابعة لمركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم".

وأضاف أن "لدى المركز خطة متكاملة لوضع اهداف ورؤى تخص تطوير عمله وتأسيس معهد تعليمي خاص بالأطفال الصم".

يذكر ان مركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، من المراكز الرائدة على مستوى البلاد، ويعنى باحتواء هذه الشريحة، والعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية لهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني