استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك

المصدر: واع

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، الى ناحية البشير في كركوك، فيما أصدر توجيهات للأجهزة الأمنية.

وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري وصل الى ناحية البشير في كركوك على رأس وفد أمني ضم معاون رئيس اركان الجيش للعمليات الفريق الركن قيس المحمداوي وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي وقائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري،  للوقوف على ملابسات الحادث الارهابي الذي استهدف عدد من الفلاحين".

وشدد الشمري "على ضرورة تنفيذ عمليات استباقية تحبط اي عمل ارهابي قبل تنفيذه"، مطالباً "الاجهزة الاستخبارية بتكثيف المعلومات وعدم اعطاء اي فرصة لبقايا الارهاب ارباك الامن في المحافظة".

وابلغ الشمري "ذوي الضحايا تعازي القائد العام للقوات المسلحة"، متوعداً "بالقصاص من الارهابيين الذين استهدفوا المواطنين الابرياء العُزَلْ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني