استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الدفاع جمعة عناد، اليوم الاثنين، مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني جملة من الملفات بينها دور بعثة الناتو في العراق. وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"وزير الدفاع التقى في مكتبه وفد الإتحاد الأوربي البرلماني برئاسة ناتالي لويزو والوفد المرافق لها".
واضاف "حيث جرى خلال اللقاء بحث الوضع الأمني والسياسي في المنطقة والتحديات التي تواجه القوات المسلحة العراقية". 
وتابع البيان "كما تم التباحث في التعاون المشترك بين العراق والإتحاد الأوربي خاصة في مجال الأمن والدفاع، ودور بعثة حلف الناتو الحالية في العراق والمتمثل بتقديم الاستشارة والتدريب".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني