دراسة: تنظيف الأسنان في وقت معين من اليوم عامل "مهم" لطول العمر    وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب    هيئة الحج تعلن انتهاء نقل أكثر من 15 ألف حاج إلى الديار المقدسة    الكاظمي يصل إلى إيران في زيارة رسمية    الزراعة تغلق ملف غزلان الريم    العمل تكشف المستور عن ظاهرة التسول.. وتحذر    العبيدي: الموازنة الاتحادية ستقدم في شهر تشرين الأول المقبل    الكاظمي يؤدي مناسك العُمرة لبيت الله الحرام بمكّة المكرّمة    بعد إغلاق دام لساعات بسبب الظروف الجوية.. استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد    الكاظمي وبن سلمان يؤكدان على دور العراق في تقريب وجهات النظر في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


الفياض يعلن عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي

المصدر: الفرات نيوز

 أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، السبت، عن قرب صدور توجيهات تخص تعزيز قيادات عمليات الحشد الشعبي وجعلها تشكيلات دائمة تتمتع بالامكانيات والصلاحيات، فيما أشار الى الدور الكبير الذي تضطلع به قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي.

وقال الفياض في كلمة ألقاها خلال زيارته مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي في محافظة كربلاء المقدسة، "تفقدنا، اليوم، قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي تمثل نقطة مهمة جدا وتتعامل مع اعداد مليونية بالتعاضد مع القوات الأمنية". 

وأضاف،" اجتمعنا مع القادة والألوية وجميع تفرعات قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي واستمعنا لمجمل الأمور والمعضلات التي تواجههم"، مبينا "اننا كبيت واحد سنتعاون لتجاوز العقبات وسننتهي في البت فيها خلال الأسبوع المقبل وسنبدأ بتعزيز دور قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي توفر الحماية والأمن لأعداد مليونية من الزوار أسبوعيا وسنويا بشكل تعجز عنه دول". 

وأوضح الفياض، أنه" سيصدر توجيه خلال الأيام المقبلة بتعزيز قيادات العمليات وجعلها تشكيلات دائمة وفاعلة ولها إمكانيات وملاك تنجز مهامها وليست مجرد اطر تنسيقية". 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني