منتخب العراق للصالات يتأهل الى نهائي بطولة العرب    النزاهة تضبط 11 متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى    رئيسي: زيارة الكاظمي إلى طهران تمثل منعطفاً في تطوير العلاقات بين البلدين    مشاكل البصر قد تزيد من خطر الإصابة بالخرف لدى كبار السن    مؤتمر أمني تنسيقي في الروضة الكاظمية لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الجواد {ع}    دراسة: تنظيف الأسنان في وقت معين من اليوم عامل "مهم" لطول العمر    وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب    هيئة الحج تعلن انتهاء نقل أكثر من 15 ألف حاج إلى الديار المقدسة    الكاظمي يصل إلى إيران في زيارة رسمية    الزراعة تغلق ملف غزلان الريم   

أخـبـار الـعــراق 


أردوغان يؤكد للكاظمي تطلعه لمزيد من التعاون الثنائي بين العراق وتركيا

المصدر: واع

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أوردغان، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بعيد الفطر المبارك مؤكداً تطلعه لمزيد من التعاون الثنائي بين العراق وتركيا.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكاظمي تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية التركية رجب طيب اوردغان للتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك".
وأضاف البيان، أن "الكاظمي أعرب عن تهانيه وأطيب تمنياته لتركيا حكومةً وشعباً، وبارك للرئيس التركي أداءه مناسك العمرة في الديار المقدسة".
من جانبه أعرب اوردغان عن تمنياته بدوام الاستقرار والازدهار للشعب العراقي"، مشيرا الى تطلعه إلى المزيد من التعاون الثنائي بين العراق وتركيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني