حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يقدم مرشحاً جديداً لمنصب الأمين العام المساعد بالجامعة العربية

المصدر: واع

قدم العراق، اليوم الأربعاء، مرشحاً جديداً لمنصب الامين العام المساعد بالجامعة العربية بديلاً عن الراحل قيس العزاوي.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "العراق قدم مرشحاً جديداً لمنصب الامين العام المساعد في الجامعة العربية بديلاً عن الدكتور الراحل قيس العزاوي".

وأضاف ان "ذلك جاء بعد انطلاق الاجتماع التشاوري المغلق لوزراء الخارجية العرب الذي عقد قبيل انطلاق الدورة (157) لمجلس جامعة الدول العربية للتشاور حول أهم القضايا المطروحة على جدول الأعمال خاصة مايتعلق بانعقاد الدورة 31 للقمة العربية بالجزائر، والموقف العربي من التطورات في أوكرانيا والنظر في توصية المندوبين الدائمين بتشكيل مجموعة اتصال عريية على المستوى الوزاري تتولى متابعة وإجراء المشاورات والاتصالات مع الأطراف المعنية بهدف المساهمة في إيجاد حل دبلوماسي للازمة الأوكرانية".

وتابع ان "الاجتماع سيبحث تعيين عدد من الأمناء العامين المساعدين من بين مرشحى الدول العربية التي تقدم بمرشحيها (الجزائر؛ العراق؛ السودان؛ سلطنة عمان؛ جيبوتي)".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني