حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي ووزير التجارة الأردني يبحثان مواجهة ارتفاع أسعار المواد الغذائية عالمياً

المصدر: واع

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير الصناعة والتجارة الاردني يوسف محمود الشمالي، اليوم الاربعاء، مواجهة اسعار المواد الغذائية عالمياً والتحديات الاقتصادية الراهنة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "الكاظمي استقبل، وزير الصناعة والتجارة في المملكة الأردنية الهاشمية يوسف محمود الشمالي والوفد المرافق له". 

واوضح، ان "اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، وتعزيز التكامل والتنسيق الثنائي والإقليمي، ولاسيما فيما يتعلق بالأمن الغذائي، ومواجهة ارتفاع أسعار المواد الغذائية عالمياً، وغيرها من التحديات الاقتصادية الراهنة في ضوء الازمات الدولية".

واضاف ان "وزير التجارة الاردني نقل تحيات الحكومة الأردنية الى الكاظمي، وتطلع المملكة إلى المزيد من التعاون المشترك على مختلف المستويات والصعد".

وأكد الكاظمي على "عمق الروابط التأريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، وسبل تطوير التعاون الثنائي بينهما، وبما يعزز مصالح شعبي البلدين في الازدهار والاستقرار".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني