كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

أخـبـار الـعــراق 


السيد الزاملي .. البعض يحاول نسف المشروع الكبير الذي سالت من اجله الدماء الطاهرة واعطي الغالي والنفيس من اجل ان يكون هناك مشروع في العراق اسمه الديمقراطية

المصدر: 

عقد اجتماع موسع لكوادر تيار شهيد المحراب في محافظة الديوانية برئاسة حجة الاسلام والمسلمين سماحة السيد حسن الزاملي امام جمعة الديوانية ورئيس الشورى المركزية لتيار شهيد المحراب في المحافظة . حيث افتتح الاجتماع بتلاوة آيات مباركة من الذكر الحكيم . بعدها كلمة سماحة السيد الزاملي التي رحب خلالها بالحضور ومباركاً لهم الولادات الشعبانية للائمة اهل الهدى (ع) .

متناولاً بعد ذلك الحديث عن شهر شعبان المبارك وفضائله عند الله تعالى . والذي اوضح ان هذا الشهر هو شهر الرسول الاكرم محمد (ص) . وانه مقدمة اعمال شهر رمضان المبارك . داعياً جميع المؤمنين الى استثمار هذا الشهر الفضيل . شهر التوبة والعودة الى الله شهر غفران الذنوب والدخول في مغفرة الباري عز وجل .

هذا وتطرق ايضاً الى المحور السياسي موضحاً بذلك العملية السياسية وموقف تيار شهيد المحراب منها . والذي ضحى الكثير في المراحل السابقة وما زال يضحي من اجل المصلحة العليا وقدم الكثير من التنازلات حتى تستمر المسيرة السياسية للبلد . مؤكداً على انه لم يقدم اي احد مثل هذه التضحيات وهذه التنازلات كما قدم هذا التيار الشريف والمقدس . فقد قدم ابناء هذا التيار التضحيات الجسام وكذا التنازلات الكبيرة من استحقاقاته السياسية ليكونوا هم اول من ينظر لمصلحة الشعب والوطن .

مبدياً اسفه الشديد لما يجري حالياً في العملية السياسية والصراعات الموجودة وتمسك البعض بالمناصب وممارسة الدكتاتورية المقيتة ومحاولة البعض لنسف المشروع الكبير الذي سالت من اجله الدماء الطاهرة واعطي الغالي والنفيس من اجل ان يكون هناك مشروع في العراق اسمه الديمقراطية . محذراً في الوقت نفسه من المخاطر التي تنتظر البلاد ما ان بقي الوضع السياسي على ما هو عليه .

كما حذر من الفراغ الدستوري الذي يعيشه البلد والفوضى العارمة في مؤسسات الدولة واستغلال البعض لهذه الفترة لممارسة فسادهم المالي والاداري واصدار القوانين التي تخدم مصالحهم الشخصية ونهب ثروات البلد مع عدم وجود اللجان الرقابية ولجان المتابعة وممارسة الظلم والاضطهاد للشريحة التي قضت سنوات طويله من حياتها في الجهاد وفي المقابل انتفاع الذين مارسوا الظلم بحق ابناء هذا الشعب المضحي الصابر ولم يخلعوا لباسهم البعثي لاخر ساعة قبل السقوط .

هذا وقد بين سماحته الموقف الوطني لقيادة التيار التي تعتبر هي مفخرة حقيقية للجميع وتمتلك ما لايمتلكه غيرها . كما انها تتسم دائماً بالوضوح والشفافية وهناك مزايا كثيرة يتمتع بها هذا القائد المجاهد .

بعدها استمع سماحته لمداخلات الاخوة الحاضرين وآرائم ومقترحاتهم التي قدموها خلال هذا الاجتماع . وفي نهاية الاجتماع جدد سماحته شكره للحاضرين . داعياً لهم الله تعالى بان يوفقهم ويسدد خطاهم ويجعلهم من الثلة الصالحة المباركة باذنه تعالى .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني