ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخبـــار العــالــم 


الولايات المتحدة.. مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية

المصدر: RT

أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين في إطلاق نار في ثانوية أكسفورد العامة قي ولاية ميشيغان، وأنه تم اعتقال المشتبه به.

وقالت الشرطة إن وقوع إطلاق النار تم قبل الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي، وعلى الفور توجهت دوريات الشرطة وفرق الإسعاف إلى الموقع، مشيرة إلى أنه تم اعتقال المشتبه به الرئيسي. وأوضحت أن عدد الجرحى بلغ 6 أشخاص.وقال مايكل مكبي، وكيل شرطة مقاطعة أوكلاند في مؤتمر صحفي إن أحد المشتبه بهم المحتجزين هو فتى يبلغ من العمر 15 عاما وهو طالب في السنة الثانية في الثانوية، مشيرا إلى أن القتلى الثلاثة يعتقد أنهم طلاب.

وأوضح مكبي أن إطلاق النار استمر نحو خمس دقائق، أطلق خلالها المشتبه به بين 15 و20 طلقة نارية، مؤكدا أن الأخير "لم يقاوم" عندما احتجزه الضباط.

وقال مدير المدرسة تيم ثرون في المؤتمر الصحفي "صلوا من أجل عائلاتنا وطلابنا.. أنا مصدوم، ما حصل أمر مدمر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني