وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


المنافذ تعلن اتخاذ اجراءات صارمة للحد من تهريب المخدرات

المصدر: واع

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، عن اتخاذ اجراءات صارمة للحد من تهريب المخدرات، فيما أشارت الى أن هذه الاجراءات صعبت من التهريب.

وقال رئيس الهيئة عمر الوائلي لوكالة الأنباء العراقية (واع): ‏إن "موضوع المخدرات وبسبب الأحكام والإجراءات الصارمة في المنافذ الحدودية يصعب تهريبها"، مبيناً أن "التهريب ليس عن طريق المنافذ الحدودية وإنما عن طريق المنافذ أو المعابر غير الرسمية".

وأشار الوائلي أن "الكميات التي تضبطها الهيئة من المخدرات قليلة عن طريق المسافرين"، موضحاً أن "أغلب المخدرات التي تضبط عن طريق الوافدين وأقل منها عن طريق المسافرين خارج العراق وبكميات قليلة".

وأضاف أنه "من الصعب التهريب عن طريق المنافذ الحدودية لأن هناك الكثير من الإجراءات التي تتخذها المنافذ لمنع التهريب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني