وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرّب الكرخ يقرّ بصعوبة المهمّة أمام القوّة الجويّة

المصدر: واع

أكد مدرب الكرخ بكرة القدم، رزاق فرحان، صعوبة مباراة فريقه أمام القوة الجوية ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن مواجهة فريق جماهيري مثل الجوية يعطي فرصة للاعبين في اثبات احقيتهم بتمثيل الكناري في المنافسة المحلية.
وقال فرحان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" المباراة صعبة قياساً بالفريقين: القوة الجوية يمتلك نجوم الدوري العراقي ولاعبي المنتخب الوطني ، وفريق الكرخ يمتلك لاعبين من الشباب أغلبهم يلعبون للسنة الثانية مع الفريق"، مبيناً أن "خوض المباريات الصعبة امام الفرق الجماهيرية مثل القوة الجوية، يعطي فرصة للاعبين في اثبات احقيتهم بتمثيل الكناري ".
وأضاف فرحان، أن" الفريق اعد العدة لهذه الموقعة بشكل جيد كما هو الحال مع باقي المباريات التي خاضها الفريق من قبل وقدم مستويات طيبة بغض النظر عن النتائج"، لافتاً الى أن " فريقه جيد لكنه بحاجة الى التوفيق واستغلال الفرص".
وفي الختام أعرب فرحان عن أمله في تقديم مباراة شيِّقة يثبت فيها الكناري انه منافساً عنيداً على الرغم من صعوبة المواجهة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني