حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الكهرباء لراديو دجلة اعادة 300 ميكاواط من الطاقة الى العاصمة بغداد

المصدر: 

أعلنت دائرة نقل الطاقة في وزارة الكهرباء إعادة خطين من الخطوط الأربعة لنقل الطاقة الكهربائية التي تم استهدافها يوم الاثنين الماضي.وقال مدير إعلام الوزارة مصعب المدرس في تصريح لراديو دجلة ان الملاكات الفنية تمكنت من إعادة خطين من الخطوط الأربعة لنقل الطاقة الكهربائية التي تم استهدافها فجر يوم الاثنين الماضي وهي خط غرب بغداد عكركوف وخط غرب بغداد حرية ، مشيرا إلى أن الخطوط الأخرى ستتم إعادتها خلال الـ 24 ساعة.
وذكر ان العمل مازال مستمرا في خط بيجي الموصل الذي تم استهدافة ايضا خلال الايام الماضية ، موضحا ان 300 ميكاواط ستتم اعادتها لخدمة العاصمة بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني