حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


وزارة الشباب: اكتشاف لاعب سلة عمره عشرة سنوات

المصدر: 

اختتمت مساء امس الاربعاء بطولة شباب العراق الاولى لفعاليات العاب القوى لكرة السلة والسباحة والتنس الارضي لاختيار عناصر موهوبه من الشباب والتي اقامتها مديرية التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة للفترة من 10 – 15- 2010 في بغداد.
رئيس اللجنة التنظيمية لبطولة شباب العراق الاولى ياس رفعت مرهون اكد ان الوزارة لديها برنامج سمي الالف موهوب الامر الذي دعا وزير الشباب ان يقيم هذه البطولة كي يكتشف الموهوبون من الشباب وحسب الالية التي وضعت لاختيار الشباب حسب الاعمار من خلال اقامة هذه البطولة .
وقال في تصريح لراديو دجلة انه تم اكتشاف طفل موهوب عمره عشرة سنوات في بطولة السلة وهو لاعب سلة صغير الا انه متميز .
واضاف اذا تم اكتشاف لاعب واحد في هذه البطولة فهو انجاز لنا كوننا لم نكتشفاي لاعب لسنوات ، مؤكدا ان الوزارة ستسجل اسم اللاعب الصغير وسيضم الى قائمة الموهوبين لان هذا البرنامج لم يتضمن السلة فقط بل فعاليات عده منها السلة والسباحة والتنس الارضي .
وعلى صعيد متصل قال رئيس اللجنة التنظيمية لفعالية كرة السلة سولاف هادي حسن فيما يخص نظام كرة السلة تمت مشاركة 15 مديرية شباب من بين 17 مديرية بأستثناء مديرية شباب الصدر ومديرية كركوك وتم اختيار نظام المجاميع وقسمت الفرق الى اربعة مجاميع وفق السحبة التي نظمها اتحاد كرة السلة العراقي يتأهل من كل مجموعة فريق حسب نظام التقاطع ويكون هناك اربعة فائزين يتم اختيار الاول والثاني والثالث .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني