حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


انجاز الخطة الزراعية للموسم الصيفي 2010 في المثنى

المصدر: 

أعلن مصدر في مديرية زراعة المثنى إنجاز الخطة الزراعية للموسم الصيفي وزراعة خمسة آلاف دونم من الشلب في الاراضي المخصصة .المصدر اضاف في بيان صحفي أنه بتوجيه من رئاسة الوزراء وضمن المبادرة الزراعية تمت زراعة خمسة آلاف دونم من محصول الشلب بالتنسيق بين مديرية الزراعة والموارد المائية ، مؤكدا توفير الاسمدة اللازمة للزراعة ، فضلا عن زراعة ستة وعشرين ألف دونم من محصول الذرة الصفراء والبيضاء .
يذكر ان الخطة الزراعية في محافظة المثنى لعام 2010 تشمل زراعة الطماطة والخضروات والذرة الصفراء والبيضاء والسمسم فضلا عن زراعة الشلب بعد ضمان توفر الحصة المائية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني