حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


هيئة النزاهة تصدر امر القاء قبض ضد عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم طارق احمد

المصدر: 

اصدرت هيئة النزاهة اشعارا رسميا بالقاء القبض ضد عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم طارق احمد ذكر ذلك اليوم الاربعاء لوكالة العراق بيتنا مصدر اولمبي رفيع المستوى مؤكدا في الوقت ذاته "حضور شخصين ممثلين عن هيئة النزاهة الى مقر اللجنة الاولمبية الثلاثاء الماضي يحملان امر القاء القبض على احمد عبر كتاب رسمي بذلك".

واشار المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه الى ان اللجنة الاولمبية من جانبها ابلغت اتحاد الكرة بالامر و"قدمت عنوان احمد ورقم هاتفه" الى ممثلي هيئة النزاهة فيما لم يفصح عن اسباب امر القاء القبض.

وكان احمد اطلق سراحه مع عدد من اعضاء الاتحاد كانت هيئة النزاهة طلبتهم للتحقيق قبل نحو شهرين وافرجت عنهم بكفالة ضامنة لعدم اكتمال التحقيق على ان يمثلوا امامها في حال طلبت ذلك.

الاشارة تجدر الى ان ملفات فساد اداري ومالي وفني وجملة من الملابسات تحيط عمل مجلس ادارة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الذي يصر على الاستمرار بعمله منذ نحو ثماني سنوات في حبن ان اللوائح الانتخابية المحلية والقارية والدولية تلزم الاتحاد باجراء الانتخابات مرة واحدة في كل اربع سنوات هي عمر الدورة الاولمبية العالمية.

جدير بالذكر ايضا ان اتحاد الكرة يصر على اجراء مؤتمره الانتخابي المقبل في اربيل شمالي البلاد بعيدا عن العاصمة بغداد متذرعا بتوصيات اطلقها الاتحاد الدولي للعبة فيفا بهذا الصدد بناء على اشارات سرية يدلي بها بين حين واخر رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد محمد الى الاتحادين الاسيوي والدولي.

ويشغل طارق احمد الان منصب امين السر العام في اتحاد الكرة بعد استقالة سلفه احمد عباس قبل اكثر من عام كما يشغل احمد ايضا منصب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم وهو حكم دولي مساعد سابق.//

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني