وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية يصل كربلاء المقدسة استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتها (11) كغم من الحشيشة في البصرة    وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر    وزير الداخلية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين    وزير التعليم يؤكد استعداد الجامعات العراقية لاستقبال الطلبة السوريين    القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين    بلدية كربلاء تكشف عن بدائل للمتجاوزين وتوجه رسالة إلى المواطنين    القائمةُ النهائيّة لمنتخبِ السيدات الوطنيّ لكرةِ الصالات    الساري يطالب القائد العام بتوفير الحماية للشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال الخشان    إحباط تفجير برج كهرباء شرقي بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع النجفي: أُسرة آل الحكيم ستبقى متحملة للمسؤولية تجاه الأمة وصد هجمات الأعداء

المصدر: الفرات نيوز

  
 استقبل المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي وفداً من أسرة آل الحكيم حيث قدم الوفد شكرهم وتقديرهم لسماحته على مواساته لهم بفقدان المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم {قدس سره}.

وأكد المرجع الشيخ النجفي في حديثه أن "أُسرة آل الحكيم ستبقى مركزاً للعلم والدفاع عن الدين والعقيدة ومتحملة للمسؤولية تجاه قضايا الأمة وصد هجمات الأعداء".
وأشار الى، أن "الأسرة قدمت رجالاً من كبار الفقهاء والمفكرين طيلة الفترة السابقة، ونسأل الله أن يديم هذه البركة في هذه الأُسرة المباركة".
وأَضاف المرجع الشيخ النجفي، أَن "التشييع المهيب للسيد الفقيد (رضوان الله تعالى عليه) أعاد الذاكرة إِلى التشييع المهيب للسيد يوسف الحكيم والمشاركة الكبرى للشيعة التي ملئت الشوارع والأَزقة في النجف الأَشرف مع رفع الهتافات العزاء والمواساة بجلل الفقد".
وبين أَن "عشيرة بني هاشم بشكل عام والعلويين بشكل خاص هي أَكبر عشيرة في العالم رغم كل ما عانوه من إِرهاب على مر القرون والعقود والدول والحكومات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني