احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخبـــار العــالــم 


الكرملين يوضح حيثيات لقاء بوتين والأسد في الكرملين في ظل كورونا

المصدر: RT

أكد الكرملين أن الاحتياطات المتعلقة بجائحة كورونا تم اتخاذها أثناء تنظيم اللقاء الذي أجراه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره السوري بشار الأسد يوم الاثنين الماضي. وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف للصحفيين اليوم الأربعاء: "بالطبع كل الاحتياطات اللازمة تم اتخاذها".

وكان بيسكوف أعلن أمس الثلاثاء أن الرئيس الروسي التقى نظيره السوري قبل أن يقرر الالتزام بنظام العزل الذاتي بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به.

جاء ذلك بعدما أعلن بوتين الثلاثاء أنه "نظرا لتعدد الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به، يتعين عليه الالتزام بنظام العزلة الذاتية لفترة معينة من الوقت".

ونفى بيسكوف أن يكون شيء "غير منطقي" في لقاء بوتين مع الأسد في هذه الظروف، مشيرا إلى أنه بعد مخالطته مصابين بكورونا يبقى الرئيس الروسي يتمتع بـ"صحة مطلقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني