وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


فرقة العباس القتالية تستنكر التفجير الإرهابي في مدينة الصدر

المصدر: واع

أدانت فرقة العباس القتالية، اليوم الثلاثاء، التفجير الإرهابي في مدينة الصدر، فيما أعربت عن خالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء، والتمنيات بالشفاء للجرحى.
وذكر بيان صدر عن المكتب الاعلامي لقوات فرقة العباس القتالية، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "من جديد امتدت يد الإرهاب الغاشم للنيل من أمن وسلامة أبناء شعبنا العراقي الصابر، حيث سقط العشرات من الأبرياء بين شهيد وجريح في تفجير سوق شعبي وسط مدينة الصدر ببغداد".
وأضاف، "في الوقت الذي ندين فيه هذه الجريمة البشعة بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، نعرب عن خالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء، ونؤكد أنه لولا الفساد والغفلة والتهاون في أداء الواجب لم تحصل مثل هذه الخروقات الأمنية".
وتابع البيان: "رحم الله الشهداء الأبرار وشافى الجرحى الأبطال وحمى هذا البلد العزيز وشعبه المثقل بالهموم من شرور الأعداء والطامعين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني