وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الإعلام الأمني: القبض على شخصين حاولا اجتياز حدود سوريا مع العراق

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على شخصين حاولا اجتياز حدود سوريا مع العراق.
وذكرت الخلية، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن " القطعات الماسكة للحدود مع سوريا، اشرت وبمعلومات استخبارية دقيقة لاحد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة  الدفاع  تحركاً لشخصين في الجانب السوري يحاولان اجتياز الشريط الحدودي باتجاه الأراضي العراقية".
وأضاف البيان أنه "تم على اثرها توجيه مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٥ وبإسناد قوة برية من الفوج الاول لواء المشاة ٧١ ونصب كمين محكم لهما قرب قرية جلبارات التابعة الى ناحية ربيعة المحاذية للشريط الحدودي غربي نينوى والقاء القبض عليهما".
ولفت إلى أن "الشخصين تبين انهما يحملان الجنسية السورية"، مؤكداً "تسليمهما للجهات ذات العلاقة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني