وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تنشر الشرطة المجتمعية في المتنزهات وتعزز الدوريات

المصدر: واع

أكدت وزارة الداخلية ، اليوم الثلاثاء، نشر الشرطة المجتمعية في المتنزهات وتعزيز تواجد الدوريات الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الثلاثاء، إن "الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك تتضمن عدة محاور من بينها الاعتماد على الجانب الاستخباري والاعتماد على تقنيات وسائل الرقابة الالكترونية".
وأضاف، أن "الخطة تتضمن ايضا تعزيزا للدوريات في اماكن اقامة الصلاة والاماكن التي من المتوقع أن يكون فيها تواجد للمواطنين اضافة الى تثبيت للدوريات الراجلة والمتنقلة مع نشر الشرطة المجتمعية في الاماكن المنتزهات وغيرها لمنع بعض حالات التحرش التي قد تحدث".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني