وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ليفربول قد يبيع قائده لتجنب تكرار سيناريو فينالدوم

المصدر: RT

أكد تقرير صحفي، أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، منفتح أمام صفقة بيع قائده، جوردان هندرسون، هذا الصيف، في ظل صعوبة التوصل لاتفاق حول تجديد عقده مع "الريدز".

وأفادت صحيفة "ذا أتلتيك"، أن ليفربول دخل في محادثات مع هندرسون (31 عاما) خلال الأسابيع الأخيرة، من أجل تمديد عقده، والذي ينتهي في صيف 2023.

وأضافت أن المفاوضات بين الطرفين دخلت مرحلة معقدة، ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول يريد تجنب سيناريو الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب الفريق، الذي رحل مجانا هذا الصيف بعد نهاية عقده، لينضم كلاعب حر إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت "ذا أتلتيك" إلى أن ليفربول منفتح أمام صفقة بيع هندرسون خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرة إلى وجود اهتمام قوي من باريس سان جيرمان للتعاقد معه، كما أن أتلتيكو مدريد الإسباني يراقب موقف اللاعب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني