وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بوالي بغداد لدى داعش بعملية نوعية

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني ، اليوم الاثنين ، الإطاحة بما يسمى بوالي بغداد لدى عصابات داعش الإرهابية.

وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) "بتوفيق من الله وبهمةِ رجال جهاز الأمن الوطني، واستكمالاً لعهدنا في القضاء على بقايا عصابات داعش وبعملية نوعية استندت على معلومات استباقية تمكن جهاز الأمن الوطني من الاطاحة بما يعرف ( والي بغـداد ) بعد مراقبة وملاحقة شملت ثلاث محافظات عراقية".

وأوضح البيان إن "الإرهابي الملقى القبض عليه أحد أبرز قادة داعش وشغل مناصب عدة أهمها مايسمى أمير عام ولايات ( الشامية  - الرقة - البادية - صلاح الدين - بغداد ) حيث اعترف بقيادته العديد من العمليات الإرهابية ضد المدنيين والقوات الأمنية، وكان بنيته التخطيط لشن هجمات في العاصمة بغداد، لكن يقظة وعزيمة رجالكم في جهاز الأمن الوطني أفشلت تلك المخططات قبل وقوعها".

وجدد جهاز الأمن الوطني في البيان عهده إلى الشعب العراقي بالاستمرار في ملاحقة وتعقب جرذان داعش وخلاياه النائمة بكل عزيمة وإصرار حتى الوصول إلى عراق آمن ومستقر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني