وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات بغداد: سنحاسب من يخالف الإجراءات الوقائية خلال فترة العيد

المصدر: واع

أكد قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم، اليوم الاثنين ، إن خطة العيد ستدعم بإجراءات مشددة تمنع أية تجمعات ، فيما أشار إلى البدء بتنفيذها اعتباراً من اليوم.

وقال سليم لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن "عمليات بغداد باشرت بخطتها الخاصة بالعيد اعتباراً من اليوم الاثنين"، لافتاً إلى أن "الخطة مرنة ودعمت بجهد استخباري تنفذه الوكالات الاستخبارية كل حسب قاطع مسؤوليته ".

وأشار إلى " عدد الطرق المقطوعة سيكون قليلاً وحسب الحاجة".

وأكد قائد عمليات بغداد "طلبنا من المواطنين الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة وسنحاسب غير الملتزمين ونمنع أية تجمعات والخطة ستستمر حتى نهاية عيد الأضحى".

وتابع إن "مفارز وزارة الصحة وهيئة السياحة ستكون متواجدة خلال تنفيذ الخطة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني