وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الزوراء: سنقدم مباراة خالصة ولن نكون رقماً سهلا

المصدر: واع

أكد مدرب فريق الزوراء بكرة القدم راضي شنيشل، أن فريقه لن يكون رقماً سهلاً للقوة الجوية في مباراة اليوم، داعياً اللاعبين إلى خوض مباراة خالصة تناسب أهمية البطولة وحجم الفريقين الكبيرين.
وقال شنيشل في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن "مواجهة الزوراء والقوة الجوية لها خصوصية وطعم مميز والجميع ينتظر هذا اللقاء بشغف خصوصا وأنها مباراة تتويج نهائية"، مبينا أن "القوة الجوية فريق قوي وبطل دوري وقدم مستوى طيبا خلال الموسم الحالي، ولكن هذا لن يثني الزوراء عن طموحه، ولن يكون رقماً سهلاً لاسيما وهو الآن يحتل وصافة الدوري ووصل الى نهائي بطولة الكأس".
وأضاف شنيشل: "آخر مواجهة بين الزوراء والقوة الجوية شهدت نوعا من الشد وأتمنى هذه المرة أن تكون مباراة كرة قدم خالصة وأن يكون جميع اللاعبين حاضرين لتقديم أداء جيد ومباراة ممتعة".
وتابع شنيشل أن "الجهاز الفني دائما ما يوجه اللاعبين في كل مواجهة بالابتعاد عن الحكم وتقديم مباراة نزيهة والابتعاد عن قتل المنافسة والضرب تحت الحزام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني