وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


استقرار بأسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية اليوم الاثنين

المصدر: واع

سجلت الأسواق المحلية، اليوم الاثنين، استقراراً في أسعار صرف الدولار.وبلغ سعر بيع الدولار 148.750 ديناراً لكل 100 دولار، بينما استقرت أسعار الشراء على 148.250 ديناراً لكل 100 دولار.
وقرر البنك المركزي العراقي في وقت سابق، تعديل سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي، إذ بلغ سعر شراء الدولار من وزارة المالية 1450 ديناراً، أما سعر بيعه للمصارف فقد حدد بـ1460 ديناراً لكل دولار، فيما يكون سعر البيع للمواطن بـ1470 ديناراً لكل دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني