وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة تؤكد أهمية مشاركة الشركات السعودية بعملية الاستثمار في العراق

المصدر: واع

أكد وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الاثنين، خلال استقبال نظيره وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي في بغداد، أهمية مشاركة الشركات السعودية بعملية الاستثمار في العراق.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد حنون، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير التجارة علاء الجبوري استقبل صباح اليوم نظيره السعودي ماجد القصبي والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي"، مبينا أن "الطرفين بحثا سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين بغداد والرياض، وضرورة مشاركة الشركات السعودية في عملية الاستثمار داخل العراق".
وأضاف، أن "الجبوري أكد على ضرورة تبادل الاستثمار بين البلدين، كما دعا الى مشاركة الشركات السعودية في معرض الفرص التجارية الذي سيقام على ارض معرض بغداد الدولي في وقت لاحق".
من جهته عبر وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، عن سعادته بالزيارة التي يجريها للعراق بالظرف الحالي، مثمنا "مواقف العراق على الصعيد الاقليمي".
وأضاف القصبي، أن بلاده "تسعى لتطوير مستوى العلاقات مع العراق على جميع الاصعدة، سيما في المجال التجاري والاقتصادي"، مؤكدا "دعم المملكة للعراق، وهو يحث الخطى لتطوير اقتصاده وإعادة البنى التحتية للبلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني