وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي يعرب عن تطلعه إلى المزيد من العمل الثنائي مع مصر

المصدر: واع

أعرب رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن تطلعه إلى المزيد من العمل الثنائي مع مصر نحو كلّ ما يعزز أمن المنطقة واستقرارها.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لمجلس الوزراء تلقت وكالة الأنباء العراقية (واع) نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، هنّأه فيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك".
وأضاف البيان، أن "الجانبين تمنيا دوام التقدّم والازدهار للشعبين العراقي والمصري، والسير قدماً على طريق توطيد روابط التعاون الثنائي، والتنسيق المشترك إزاء القضايا ذات الاهتمام المتبادل".
وأعرب الكاظمي خلال الاتصال، عن "تطلعه إلى المزيد من العمل الثنائي مع جمهورية مصر العربية، نحو كلّ ما يعزز أمن المنطقة واستقرارها، ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجه شعوب المنطقة".
من جانبه، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي عزم مصر على تعزيز روابط الأخوّة والصداقة والتنمية المستدامة مع العراق، والمضي في تنسيق المواقف الثنائية لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين، ودعم جهود الحكومة العراقية في ترسيخ السلام والأمن في المنطقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني