وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اليوم مباراتان في آخر جولات الدوري الممتاز

المصدر: واع

تتواصل مساء اليوم الاثنين مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم بإقامة مباراتين في البصرة وزاخو.
حيث يحل فريق النفط صاحب المركز السابع في جدول الترتيب، ضيفاً على فريق نفط البصرة الحادي عشر، في ديربي نفطي يحتضنه ملعب الفيحاء، فيما يستقبل فريق زاخو تاسع الترتيب، ضيفه القادم من الجنوب فريق نفط ميسان صاحب المركز الخامس عشر بتمام الساعة الخامسة عصرا.
وكانت لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية، قررت تغيير موعد مباراة نفط البصرة والنفط من الساعة الخامسة الى الساعة السادسة عصرا.
وتستكمل مباريات الجولة في السادس والعشرين من الشهر الحالي باقامة ست مباريات حيث يلاقي الكهرباء ضيفه الطلبة، والسماوة يلاقي الديوانية، ويحل الشرطة ضيفا على الصناعات الكهربائية، بينما يشد الزوراء رحاله الى اربيل لمواجهة اهل الدار، والنجف يستقبل القاسم، وأخيرا الحدود يلاعب القوة الجوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني