مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على أربعة متسللين من سوريا باتجاه الأراضي العراقية

المصدر: واع

ألقت قيادة عمليات غرب نينوى، اليوم الاثنين، القبض على أربعة متسللين قادمين من الأراضي السورية باتجاه الأراضي العراقية  في ناحية ربيعة الحدودية.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 15 وقوة برية من الفوج الثاني لواء المشاة 71 ألقت القبض على عائلة تحمل جنسية عربية مكونة من 4 أفراد حاولت عبور الحدود العراقية من الجانب السوري بعد نَصْبِ كمينٍ محكمٍ لهم في قرية الشعلان التابعة الى ناحية ربيعة المحاذية للشريط الحدودي"، مؤكدة انه "تم تسليمهم للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

واضافت ،أن " العملية تمت وفقَ معلومات دقيقة لأحد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع - قسم استخبارات قيادة عمليات غرب نينوى - والتي أكدت بعد الاستعانة بالكاميرات الحرارية عن وجود تحرك لعدة أشخاص في الجانب السوري باتجاه الأراضي العراقية".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني