وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


اللواء رسول: القبض على 10 من عناصر داعش بعمليات في 4 محافظات

المصدر: واع

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، القبض على 10 عناصر من بقايا داعش بعمليات في 4 محافظات.
وقال رسول في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبعد تنفيذ عدد من الواجبات الناجحة التي استهدفت مقرات وبقايا عناصر داعـش في مناطق مختلفة من البلاد، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من إلقاء القبض على (10) عناصر من بقايا عصابات داعـش الإرهابية".
وأضاف، أن "شجعان الجهاز باشروا بسلسلة من الواجبات بدأها في مُحافظتي كركوك وصلاح الدين، حيث تم إلقاء القبض على عُنصرين من العصابات التكفيرية"، مشيرا الى أن "قوة خاصة من جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت واجبا نوعيا في صحراء الرطبة غربي مُحافظة الأنبار أسفر عن إلقاء القبض على (3) عناصر من بقايا عصابات داعـش الإرهابية". 
وتابع أن "أبطالنا انطلقوا بعدها على ضوء الاعترافات المستخلصة من العناصر الإرهابية الملقى القبض عليهم، نحو عدد من الأهداف في العاصمة بغداد ومُحافظة الأنبار، أسفرت عن إلقاء القبض على (5) إرهابيين".
وأكد رسول أن "جهاز مُكافحة الإرهاب يعمل بمهنية عالية لضرب بقايا الإرهاب في كُل مكان بقوة"، موضحا أن "واجباته لن تتوقف حتى القضاء التام على آخر عنصر من عصابات داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني