وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على شبكة مكونة من ثلاثة متهمين يوهمون المواطنين بالتعيينات في بابل

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على شبكة مكونة من ثلاثة متهمين يوهمون المواطنين بالتعيينات في بابل.
وذكرت الخلية، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مفارز جهاز الامن الوطني في محافظة بابل وبعد استحصال الموافقات القانونية وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين يوهمون المواطنين بالتعيينات على ملاك وزارة الداخلية، أحدهم يدعي أنه يمتلك رتبةً عسكريةً في جهاز مكافحة الارهاب".
وأضاف البيان، أن "هؤلاء يقومون بتزوير الكتب والاوامر الادارية الصادرة عن وزارة الداخلية (قيادة الشرطة الاتحادية) لأجل الايقاع بالمواطنين مقابل استحصال الاموال منهم".
ولفت الى "تدوين اقوالهم اصولياً، بعدما اعترفوا بتنفيذهم عمليات نصب واحتيال على المواطنين"، مشيرا الى أنه "تمت إحالتهم الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات العادلة بحقهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني