وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

مــنـــوعــات 


مسؤول بوزارة الصحة : ايران انضمت الى نادي الدول المنتجة للقاح كورونا

المصدر: RT

اعلن المتحدث باسم "منظمة الغذاء والدواء" التابعة لوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي "كيانوش جهانبور"، انضمام ايران الى "نادي الدول المنتجة للقاح المضاد لفيروس كورونا".

واوضح "جهانبور" في تغريدة له على موقع تويتر اليوم الاثنين : انه عقب اصدار التصريح بشأن الاستهلاك الطارئ للقاح "كوف ايران بركت" المحلي، لقد انضمت ايران بالفعل الى نادي الدول المنتجة للقاح كورونا، وذلك الى جانب روسيا وامريكا والصين وبريطانيا والهند.

وفي تغريدة اخرى اليوم ايضا، اشار هذا المسؤول بوزارة الصحة الايرانية، الى بدء الاختبارات السريرية للقاح "سوبرانا" الايراني – الكوبي المشترك، والذي سيوزع داخل البلاد تحت عنوان "باستو كوفوك"، على الاطفال واليافعين الكوبيين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني