وزير الخارجيَّة من نيويورك: نتطلع لرؤية فريق أممي لمُراقبة الانتخابات    مفوضية الانتخابات توضح بشأن تغيراتها في نينوى    صالح والكاظمي يؤكدان أهمية الانتخابات المقبلة وإجرائها في موعدها المقرر    شبان ماليزيون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء مع تفاقم الوباء    مصادر لصحيفة صينية تشتبه بحدوث تسرب فيروسات خطيرة من مختبر أمريكي    ثلاث مراحل لألزهايمر وكيف يتطور المرض على مدار سنوات    لبنان.. إشكال تطور إلى إطلاق نار بين أهالي ولاجئين سوريين في بلدة بقاعية    الولايات المتحدة تبدأ ترحيل عدد من العائلات المهاجرة سرا    بعد سيطرتها على الوباء.. الصين تعود للإغلاقات مع تفشي متحور دلتا    ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في تركيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير المالية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون في مجال الاستثمار

المصدر: واع

بحث وزير المالية علي عبد الامير علاوي مع سفیر جمهورية فرنسا في العراق  والوفد المرافق له والتعاون في مجال الاستثمار والدعم المتبادل بين البلدين .
وذكرت المكتب الإعلامي لوزارة المالية في بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الاثنين ، أن" الوزير علي عبد الامير علاوي استقبل سفیر جمهورية فرنسا في العراق  برينو اوبیر والوفد المرافق له وبحثا العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتعاون في مجال الاستثمار والدعم المتبادل بين البلدين وتسهيل عمل الشركات الفرنسية في العراق.
من جانبه ابدى السفير الفرنسي دعم بلاده للعراق وبشتى المجالات لاسيما المجالات المالية والاقتصادية 
وأضاف البيان أنه" في ختام اللقاء أكد الجانبان أهمية التنسيق المشترك في ما يضمن المصالح المشتركة لكلا البلدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني