عملة "بتكوين" ترتفع لأعلى مستوى منذ منتصف مايو    طهران تطلق العمل على مشروع "كيميا" لتكنولوجيا النظائر المشعة    زلزال يضرب سواحل اليونان    خبراء: الأرض تجاوزت نقطة اللاعودة في تغير المناخ    السعودية تعلن عن موعد استقبال المعتمرين وتكشف عن أعدادهم    ماذا نعني بـ "المباهلة"؟ وما قصتها مع النبي(ص)؟    أسباب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا    إنقاذ 394 مهاجرا من قارب خشبي مكتظ قبالة تونس    الولايات المتحدة تعلن عن "بؤرة" جديدة كبيرة لانتشار فيروس كورونا    محافظ كركوك يحدد مناطق انتشار داعش بين 3 محافظات ويقترح حلاً للقضاء على فلوله   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجيّة يصل الدوحة

المصدر: واع

اعلنت وزارة الخارجية، اليوم الاثنين، ان الوزير فؤاد حسين وصل الى الدوحة، مبينة ان ذلك جاء لحضور اجتماعين تشاوري وطارئ لوزراء الخارجيّة العرب.

وذكر بيان صدر عن وزارة الخارجية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "وزير الخارجية فؤاد حسين وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور اجتماعين تشاوري وطارئ لوزراء الخارجية العرب".

واضاف أن " الاجتماع جاء بطلب من دولة قطر المستضيفة نظراً لرئاستها الدورة الحالية لمجلس الجامعة"، مشيرا الى أن "الاجتماع سيناقش مختلف القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتطوراتها الأخيرة وأطر التهدئة في قطاع غزة، وتطورات ملف سد النهضة".

وتابع البيان انه "من المؤمل ان يعقد حسين لقاءات ثنائية على هامش الاجتماع مع المسؤولين القطريين، ووزراء الخارجيّة العرب لبحث عددٍ من الملفات المشتركة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني