مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على كدس من الأعتدة والمواد المتفجرة جنوبي بغداد

المصدر: واع

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، العثور على كدس من الاعتدة والمواد المتفجرة في مناطق جنوبي بغداد.
وقالت القيادة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، فرقة المشاة السابعة عشر وبالاشتراك مع مفرزة من جهاز مكافحة الإرهاب وبدلالة إرهابي ملقى القبض عليه سابقاً تمكنت من العثور على "كدس" من المواد المتفجرة والاعتدة في منطقة الرضوانية جنوب بغداد".
وأضافت، أن "الكدس احتوى على حزام ناسف وعبوتين ناسفتين مع بندقية وقاذفة RBG7 واحدة وثلاثة أجهزة كاتمة للصوت، وأسلاك تفخيخ وكاميرا نوع بايوسونك مع (9) صواعق وكمية من العتاد الخفيف، ومادة سيفور وحقائب ومواد طبية"، مبينة أنه "تم رفع المواد بدون حادث".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني