اللواء رسول: القبض على 10 من عناصر داعش بعمليات في 4 محافظات    الداخلية: ستتم إحالة مثيري الكراهية إلى المحاكم المختصة    القبض على شبكة مكونة من ثلاثة متهمين يوهمون المواطنين بالتعيينات في بابل    محافظ نينوى: إتمام مقابلة 1500 من المتقدمين على شرطة سنجار    مسؤول بوزارة الصحة : ايران انضمت الى نادي الدول المنتجة للقاح كورونا    باحثون: مستشعر "كوفيد-19" جديد يمكنه "شم" الفيروس في غرفة مزدحمة!    "أطباء بلا حدود" تدعو أثينا والقادة الأوروبيين إلى "إنهاء نهجهم القاتل" اتجاه المهاجرين    "الصحة العالمية": نحقق في تقارير عن حلات التهاب عضلة القلب لأشخاص تلقوا لقاح "فايزر"    ثلاثة من أفضل البهارات لتجنب أعراض التهاب المفاصل وآلامها!    المتحور الهندي من فيروس كورونا "دلتا" يصل الكويت   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي، يوم الاثنين (10 آيار 2021) بيان استنكار وتنديد بالاعتداء الإرهابي الأخير في  كاوبل بأفغانستان.

وجاء في البيان الذي تلى “شفقنا العراق”، نسخة منه:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، والصّلاة والسّلام على المبعوث رحمة للعالمين محمّد وآله الطّاهرين، واللعنة الدّائمة على أعدائهم إلى يوم الدّين.
قال الله سبحانه: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).
صَدَقَ اللَّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.

تلقـّـينا ببالغ الألم نبأ الجريمة المروّعة التي سقط ضحيّتها العشرات من شهداء وجرحى أغلبهم من طالبات مدرسة سيّد الشّهداء (عليه السّلام) في كابول، فلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.

إنّ استمرار هذه الأعمال الجبانة والقذرة على العزّل والأطفال دليل واضح على استمرار الانحدار الإنساني لدى الجهات الطّاغية في العالم.

ونطالب الجهات المسؤولة في أفغانستان بملاحقة مرتكبي الجريمة المروّعة، وأن تتحمّل السّلطة مسؤوليّاتها تجاه الشّعب المظلوم.

ونحن إذ نستنكر بشدّة هذا العمل الإِجرامي البشع نعزّي الشّعب الأفغاني العزيز ولاسيّما ذوي الشّهداء وندعو الله أن يلهمهم الصّبر والسّلوان، وأن يمنّ على الجرحى بالشّفاء العاجل إنّه سميع مجيب، (إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني