اللواء رسول: القبض على 10 من عناصر داعش بعمليات في 4 محافظات    الداخلية: ستتم إحالة مثيري الكراهية إلى المحاكم المختصة    القبض على شبكة مكونة من ثلاثة متهمين يوهمون المواطنين بالتعيينات في بابل    محافظ نينوى: إتمام مقابلة 1500 من المتقدمين على شرطة سنجار    مسؤول بوزارة الصحة : ايران انضمت الى نادي الدول المنتجة للقاح كورونا    باحثون: مستشعر "كوفيد-19" جديد يمكنه "شم" الفيروس في غرفة مزدحمة!    "أطباء بلا حدود" تدعو أثينا والقادة الأوروبيين إلى "إنهاء نهجهم القاتل" اتجاه المهاجرين    "الصحة العالمية": نحقق في تقارير عن حلات التهاب عضلة القلب لأشخاص تلقوا لقاح "فايزر"    ثلاثة من أفضل البهارات لتجنب أعراض التهاب المفاصل وآلامها!    المتحور الهندي من فيروس كورونا "دلتا" يصل الكويت   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر المرجع الديني آية الله الشيخ حسين وحید الخراساني، يوم الإثنين (9 أيار 2021) بيان تعزية ومواساته بفاجعة   مدرسة سید الشهداء علیه‌ السلام في عاصمة أفغانستان كابول،  راحت ضحيتها عشرات الشهداء والجرحی من طالبات المدرسة.

وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحیم
« إِنَّا لِلَّهِ وَ إِنَّا إِلَيْهِ راجِعُونَ‌ »

إنَّ نبأ قَتلِ جمعٍ من سيدات أفغانستان أورث تألماً وتأسفاً شديداً. طوبى لبنات وسيدات سعيدات قتلن من غير ذنب في شهر ضيافة الله «بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَت‏».

لقد حللن ضيوفا على الرب الرحمن، ووردن على الرب الرحيم صائماتٍ امتثالاً لأمر الملك العلّام. اللهم كما شرفتهن بأجر الشهداء فاحشرهن مع سيدتهن سيدة النشأتين حضرة الصديقة الطاهرة عليها السلام.

اللهم ألهِم أصحاب المصاب الصبرَ الجميل وتفضل عليهم بالأجر الجزيل الذي ذكرتَهُ في القرآن: اللهم مُنَّ على المصابين في شهر ضيافتك بالشفاء. اللهم اشفهم وداوهم وعجِّل في عافيتهم.

اللَّهُمَّ إِنَّا نَشْكُو إِلَيْكَ فَقْدَ نَبِيِّنَا وَغَيْبَةَ وَلِيِّنَا وَ شِدَّةَ الزَّمَانِ عَلَيْنَا وَوُقُوعَ الْفِتَنِ وَتَظَاهُرَ الْأَعْدَاءِ وَكَثْرَةَ عَدُوِّنَا وَقِلَّةَ عَدَدِنَا فَافْرَجْ ذَلِكَ يَا رَبِّ عَنَّا بِفَتْحٍ مِنْكَ تُعَجِّلُهُ وَنَصْرٍ مِنْكَ تُعِزُّهُ وَإِمَامِ عَدْلٍ تُظْهِرُهُ إِلَهَ الْحَقِّ آمِين. والحمد لله رب العالمین.
۲۷ شهر رمضان‌المبارک

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني