“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كوريا الشمالية تنسحب من تصفيات كأس العالم

المصدر: RT

قال مسؤولون كوريون جنوبيون إن كوريا الشمالية أبلغت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنها لن تشارك لشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

وقال كيم مين سو، مسؤول الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، الثلاثاء، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب من كوريا الشمالية إعادة النظر في قرارها، مشيرا إلى أن الشمال أبلغ الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي بنيته الانسحاب من التصفيات.

ومن المقرر أن تستضيف كوريا الجنوبية كوريا الشمالية وتركمانستان ولبنان وسريلانكا في مباريات المجموعة الثامنة المؤهلة في الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو.

وأعلنت اللجنة الأولمبية في كوريا الشمالية الشهر الماضي اعتزامها الانسحاب من أولمبياد طوكيو لحماية الرياضيين من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال مسؤول من وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية، التي تتعامل مع الشؤون بين الكوريتين، إن سيئول لا تزال تأمل في أن تشارك كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم في كوريا الجنوبية، قائلة إنها ستوفر فرصة نادرة للتبادلات الرياضية وسط أوقات تشهد توترا في العلاقات بين البلدين.

وقال المسؤول الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته خلال إفادة صحفية للصحفيين: "سننتظر حتى ينتهي الاتحاد الآسيوي من مناقشاته الداخلية ويبلغ حكومتنا بالنتيجة النهائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني