“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


اجتماع مرتقب لوضع آليات إنهاء العام الدراسي

المصدر: واع

أعلنت لجنة التربية النيابية، اليوم الثلاثاء، عن اجتماع مرتقب مع وزارة التربية من أجل وضع آليات إنهاء العام الدراسي.

وقال رئيس اللجنة قصي الياسري لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "اللجنة ومن خلال اطلاعها ومتابعتها لدوام المراحل التي سمحت لهم اللجنة العليا للسلامة الوطنية بالدوام الحضوري تبين وجود إصابات بين الملاكات التعليمية والطلبة".

وأشار الى أن "تلك الاصابات أثرت بشكل واضح على مستوى الطلبة وانقطاع بعضهم عن الحضور للدوام لمدة أسبوعين أو أكثر، الأمر الذي استدعى اللجنة للمطالبة بتعليق الدوام الحضوري لكافة المراحل".

وأكد الياسري أن "اجتماعاً مرتقباً بين اللجنة والملاك المتقدم في وزارة التربية سيعقد من أجل وضع آليات إنهاء العام الدراسي"، مبيناً أن "عدة مقترحات ستتم مناقشتها في الاجتماع ،وستكون النتائج لصالح التلاميذ والطلبة والحفاظ على المستوى العلمي".

وأعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء،عن أنها ملتزمة بالإجراءات الوقائية في الدوام الحضوري، فيما أشارت الى عدم وجود نية لتلقيح الملاكات التربويَّة والطلبة إجبارياً.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني