“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


النجف تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

المصدر: واع

أعلن محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، اليوم الثلاثاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)، فيما قدم الشكر لجميع العاملين في انجاح هذه الزيارة.

وقال الياسري في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): "نعلن نجاح الخطة الأمنية والخدمية لزيارة استشهاد أمير المؤمنين "عليه السلام" وليالي القدر المباركة ،وبمشاركة الجميع".

وقدم الياسري الشكر لـ"جميع العاملين في إنجاح هذه الزيارة بدءاً من القوات في قيادة شرطة المحافظة قائد شرطة المحافظة ،وجميع القادة الأمنيين الأبطال من ضباط ومنتسبين وفرقة الإمام علي القتالية ،وأبطال الحشد والقوات الضيفية الساندة ،والعاملين في القطاعات الخدمية ،ودوائرنا الخدمية البلدية ،والصحة ،والكهرباء ،والماء والمجاري ،والنقل ،والمتطوعين وبقية الدوائر الأخرى".

وتابع محافظ النجف: "نقدر الجهود الكبيرة للعتبة العلوية المقدسة وأمانة مسجد الكوفة المعظم وبقية المزارات كافة، ونشكر المواكب الحسينية من محافظة النجف وبقية المحافظات والعشائر والبيوتات التي وقفت وساندت وقدمت الدعم للزائرين لاحياء هذه الذكرى الاليمة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني