“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


الأمن الوطني يحبط عمليات إرهابية داخل بغداد

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن إحباط عمليات إرهابية داخل بغداد. وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "إحدى مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد تمكنت من ضبط كدس للعتاد في أحد الأطراف الغربية للمحافظة تابع الى ما يسمى "قاطع الجنوب" العامل ضمن عصابات داعش الإرهابية يحوي على (١٠٠٠ كغم) من المواد شديدة الانفجار التي تدخل في صناعة العجلات والعبوات الناسفة".

وأضافت أن "تلك العصابات كانت تسعى لاستخدامها في تنفيذ عمليات إرهابية داخل العاصمة"، مشيرة الى أنه "جرى رفعها من قبل المختصين وتسليمها الى القوة الماسكة لغرض الاتلاف".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني