“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


الدفاع المدني: السيطرة على حريق اندلع في مستشفى العباس الاهلي بكربلاء

المصدر: واع

تمكنت فرق الدفاع المدني، من السيطرة على حادث حريق اندلع في مستشفى العباس الاهلي بمحافظة كربلاء المقدسة.
وذكر بيان لمديرية الدفاع المدني تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "فرق الدفاع المدني سيطرت من الوهلة الأولى بعد اندلاع حادث حريق داخل مخزن للأدوية واسطوانات الأوكسجين في مستشفى العباس الأهلي الواقع في مركز محافظة كربلاء المقدسة" .
واضاف، ان" فرق الدفاع المدني طوقت الحريق وعزلت النيران ثم نفذت عمليات الاقتحام المباشر والسيطرة على النيران ومنع اتساعها الى شواغر المستشفى"، مؤكدا ان الفرق تمكنت من انهاء الحريق دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية وحالت الى عدم تأثر عمل المستشفى بتقديم خدماته الطبية للمواطنين" .
و طلب الدفاع المدني، بحسب البيان، فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني