“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي يبحث مع وفد حكومي أميركي انسحاب القوات المقاتلة من العراق

المصدر: واع

بحث رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ووفد حكومي أميركي، اليوم الثلاثاء، انسحاب القوات المقاتلة من العراق ،والمساعدة في توفير الدعم لتأهيل بعض المؤسسات الصحية في العراق.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن"رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل، اليوم الثلاثاء، الوفد الحكومي الامريكي الذي ترأسه منسق البيت الابيض لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا بريت مكغورك، وضم مستشار وزارة الخارجية الامريكية ديريك شوليت، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى جوي هد ونائب مساعد وزير الدفاع لشؤون الشرق الأوسط دانا سترول".

وأضاف أنه"جرى خلال اللقاء بحث التنسيق والتعاون المشترك في مختلف المجالات، والتأكيد على تفعيل مخرجات الحوار الستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية، لاسيما في ما يتعلق بانسحاب القوات المقاتلة من العراق ،وتطوير التعاون وتوسيعه في المجالات الاقتصادية والثقافية والتجارية".

وأكد أنه"جرى خلال اللقاء أيضاً مناقشة موضوع التعاون في المجال الصحي ومكافحة الجائحة، وكذلك المساعدة في توفير الدعم لتأهيل بعض المؤسسات الصحية في العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني