“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اليوم.. 7 مواجهات في افتتاح دوري الدرجة الأولى

المصدر: واع

تنطلق مساء اليوم الاثنين، منافسات دوري الدرجة الاولى بكرة القدم، المؤهلة الى الدوري الممتاز، باقامة 7 مباريات ضمن المجموعة الاولى من المسابقة، وتسعى الفرق المشاركة الى تحقيق بداية جيدة تكون حافزاً له من اجل المنافسة على المراكز المتقدمة .

إذ يلعب الجيش أمام الجنسية، ويلتقي العلم وسوق الشيوخ، ويحل برايتي ضيفاً على الدفاع المدني، في لقاء يضيّفه ملعب الولاء.

ويشدُّ كربلاء الرحال الى محافظة السليمانية لملاقاة نوروز، وسيكون ملعب المدينة الرياضية لجذع النخلة مسرحاً للقاء مصافي الجنوب ونادي الحسين.

بدوره يطمح غاز الشمال لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة، عندما يواجه نظيره الشرقاط، بينما يضيّف فريق عفك منافسه الكوفة.

وتنطلق غداً مباريات المجموعة الثانية التي يتنافس فيها 14 نادياً، هي الصناعة ودهوك والبحري والصليخ والمرور واكد والناصرية والاتفاق والرمادي وبابل والبيشمركة وسامراء وديالى وميسان.

ويشارك في دوري الدرجة الاولى 28 فريقاً تم تقسيمها بين مجموعتين، وستلعب المنافسات من مرحلة واحدة ويترشح بطل كل مجموعة الى الدرجة الممتازة، بينما ستقام مباراة فاصلة بين الثواني، والفائز يواجه صاحب المركز الثامن عشر في  دوري الكبار لتحديد المتأهل الثالث بينهما ومن يعود الى الدرجة الأدنى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني