“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تشكيل المنتخب الوطني لركبي الشاطئية وتسمية حسين عدنان مدرباً له

المصدر: واع

اعلنت لجنة الركبي العراقي، اليوم الاثنين، تشكيل المنتخب الوطني لركبي الشاطئية، وتسمية المدرب حسين عدنان مديراً فنيا للمنتخب، الذي سيجري الاختبارات خلال الايام المقبلة.
وقال رئيس لجنة الشاطئية، علي خالد، في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "فكرة تشكيل منتخب شاطئية ليس بالجديد حيث كنا ننتظر الوقت المناسب لتشكيله وتمسيه الطاقم الفني له".
واضاف خالد، ان "اللجنة اتفقت على تسمية لاعب المنتخب الوطني حسين عدنان، مدربا لمنتخب الشاطئية، لما يمتلكه من مؤهلات وخبرة تساعده في قيادة المنتخب"، مشيراً الى ان "ركبي الشاطئ من الفعاليات المهمة في لعبة الركبي وعملنا على ان يكون الركبي العراقي يحتوي على جميع فعاليات الركبي العالمي".
واوضح مدرب المنتخب الوطني السابق، ان "ركبي الشاطئ يلعب في ملاعب كرة القدم الشاطئية وبنفس القياسات ويكون عدد اللاعبين في الملعب 5 لاعبين فقط والوقت المعتمد 14 دقيقة مقسمة على شوطين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني