“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


الحلبوسي وحمودي يؤكدان أهمية الحوارات السياسية لتكوين رؤية مشتركة تخدم المواطن

المصدر: واع

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي واكدا على أهمية الحوارات السياسية لتكوين رؤية مشتركة تخدم المواطن.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان له تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الاثنين ، أن" الحلبوسي وحمودي بحثا اثناء اللقاء آخر التطورات السياسية والتحضير للانتخابات المقبلة، وأهمية الاستعدادات الأمنية التي تضمن انتخابات عادلة".

وأكد" اللقاء أهمية الحوارات السياسية مع جميع الأطراف، لتكوين رؤية سياسية مشتركة تمنع التدافع السلبي وتسهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين".

كما ناقش اللقاء الدور المحوري للعراق في المنطقة، والتأكيد على أهمية الجانب الاقتصادي في العلاقات الدولية، من خلال علاقات متوازنة تحفظ مصالح العراق وشركائه، مشيراً سيادته إلى أهمية الاستمرار بالسياسات الحكيمة وآليات العمل العقلانية، لتعزيز دور العراق المحوري في المنطقة.

من جهته، ثمَّن الشيخ حمودي ما تقوم به القوى الوطنية لإرجاع الدور المحوري للبلاد في المنطقة، والإسراع بعودة العراق بلداً كريماً عادلاً ومقتدراً.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني