“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يُعزي بوفاة الشيخ حميد معلة

المصدر: واع

قدَّم رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاثنين، التعازي بوفاة الشيخ حميد معلة الساعدي.

وقال صالح في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): "تلقَّينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الشخصية الوطنية المجاهدة رئيس الهيأة العامة لتيار الحكمة الوطني الشيخ حميد معلة الساعدي".

وأضاف "حسبُنا في هذا المصاب الجلل الإرث المضيء للراحل في مواقفه ونضاله ضد الدكتاتورية والطغيان أو في عمله المخلص من أجل العراق".

وتابع صالح "أحرّ التعازي لأسرة الفقيد الكريمة ولجميع أصدقائه ومحبيه، سائلين العلي القدير أن يتغمد المغفور له بإذن الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني