مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


المشتركة تعلن تشكيل لجان استخبارية خاصة لمتابعة الأوضاع الأمنية بديالى

المصدر: واع

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، تشكيل لجان استخبارية خاصة لمتابعة الأوضاع الأمنية في محافظة ديالى.
وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة، اللواء تحسين الخفاجي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "هناك تعزيزات تم اتخاذها، عبر قوات امنية سواء من الرد السريع أو القوات الأمنية الأخرى، متخصصة في العمل ضد الارهابيين ولديها امكانيات ومرونة عالية في التنقل".
وأضاف الخفاجي، أن "لجانا استخبارية خاصة شكلت بالتعامل مع المعلومات الاستخبارية وتحليلها وجمعها، واللجان يرأسها الفريق احمد ابو رغيف، رئيس وكالة التحقيقات التابعة وزارة الداخلية".
وأكد، أن "هذا الجهد والعمل الكبير، سوف يلقي ثماره خلال الايام القليلة المقبلة، وسينعكس على الوضع الامني في ديالى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني